آني سالي مول-طاجيكستان السلالم المتحركة

منذ ذلك الحين تنفيذ استراتيجية "واحد الحزام وطريق واحد" التي ينادي بها الرئيس الصينى شى جين بينغ، والتعاون بين كازاخستان والصين، واحدة من البلدان الواقعة على طريق الحرير حزام الاقتصادي القرن 21، وأيضا على way.As لها والصينية القديمة يقول المثل، جارة قريبة خير من قريب بعيد. الصين وكازاخستان بمزايا التعاون الطبيعية نظرا لقربها الجغرافي. وقد بنيت هذه المبادرة "واحد الحزام وطريق واحد" منصة التعاون مريحة لكلا sides.At نفس الوقت سمع، مصعد فوجي فيلم أن المشاريع التالية كانت في التحضير، لذلك اتخذت قرارا فوريا للدخول في المنافسة وفاز أخيرا الكثير من مشاريع تمثيلية في 18 و 19.

يخدم تنفيذ سياسة "واحد الحزام وطريق واحد" كجسر للتجارة بين الصين وkazakhstan.Fuji المصاعد أيضا الأكتاف مهمة هامة، وهو معيار صارم، أدلى سايكو فوجي المصعد متجذرة عميقا في قلب العمارة كازاخستان، دقيقة من دقيقة واحدة، شعور غير عادي، ونسعى جاهدين لتوفير كل مستخدم لديه، تجربة آمنة ركوب مريحة.


الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة